أبوزريبة يطلع على الأوضاع الأمنية في الهلال النفطي وسبها

عقد وزير الداخلية بالحكومة الليبية اللواء عصام أبوزريبة اجتماعا مع كل من مدير أمن سبها اللواء خالد البسطة ومدير أمن الهلال النفطي اللواء إيهاب الكزة. الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة ناقش سبل اتمام عملية الاستلام والتسليم لمدير أمن سبها المكلف اللواء خالد البسطة والمقرر تنفيذها الأسبوع المقبل. وأكد أبوزريبة على ضرورة وضع خطة أمنية موسعة […]