الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:58 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:58 مساءً

الدبيبة يؤكد القدرة على تأمين الاستحقاق الانتخابي

documents-wep-أخبار-محلية-9

أقيم بمطار طرابلس العالمي الجمع العام الأول لمنتسبي مكونات وزارة الداخلية بحضور النائب بالمجلس الرئاسي عبد الله اللافي ورئيس حكومة الو حدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة ووزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي ورئيس الأركان العامة بطرابلس فريق أول محمد الحداد .

رئيس حكومة الو حدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة خلال كلمته اوضح إن هذا الجمع من الأجهزة الأمنية يؤكد القدرة على تأمين الاستحقاق الانتخابي والذهاب بالبلاد إلى بر الأمان مشيرا إلى أن عناصر وزارة الداخلية يرسلون رسالة واضحة بأن تحقيق إرادة الليبيين أمرا محسوما.

وأشاد الدبيبة بجهود وزارة الداخلية بالتعاون مع القوات العسكرية في الحد من ظاهرة تهريب الوقود في البر والبحر بالإضافة إلى محاربة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.

من جهته أكد وزير الداخلية المكلف عماد الطرابلسي خلال كلمه له بأنه سيتم إخلاء العاصمة طرابلس من قبل الأجهزة الأمنية والعسكريبة في الفترة القادمة ويختصر العمل الأمني على مكونات وزارة الداخلية المختصة بالإضافة إلى حماية المرافق والمؤسسات الحكومية

واشار الطرابلس أن رجال الشرطة اخذوا على عاتقهم المحافظة على الأمن مطالبا كافة المواطنين والمسؤولين التعاون مع الوزراة في ها الصدد.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة