الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:18 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:18 مساءً

وزير صحة حكومة الوحدة يفتتح المركز الصحي “السياحية” بعد استكمال أعمال صيانته

وزير صحة حكومة الوحدة يفتتح المركز الكمال أعمال صيانتهk

افتتح وزير الصحة بحكومة الوحدة “رمضان أبوجناح” المركز الصحي السياحي التابع لإدارة الخدمات الصحية حي الأندلس، بعد استكمال أعمال صيانته وتجهيزه وفقًا لأحدث المعايير الطبية، يأتي هذا المشروع في إطار جهود وزارة الصحة لتحسين خدمات الرعاية الصحية الأولية والذي يهدف إلى توفير رعاية صحية متكاملة للمواطنين.

وقام أبوجناح بجولة تفقدية داخل المركز الصحي، حيث استعرض حجم التجهيزات واستمع إلى الشروحات حول الخدمات الطبية المقدمة به، وحث “أبوجناح” مسؤولي الصحة بالبلدية على بذل الجهود لتقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى والمراجعين، وشدد على أهمية الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم.

وفي سياق متصل التقى وزير الصحة خلال زيارته لبلدية حي الأندلس بعميد وأعضاء البلدية ومدير إدارة الخدمات الصحية في الحي والمجلس الاجتماعي للبلدية ومدراء الإدارات والمراكز الأمنية والوجهاء والأعيان ومدراء المؤسسات الطبية الخاصة والأطباء.

وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع العامة في البلدية والتحديات التي تواجه المؤسسات الصحية بالمنطقة.

وأكد الوزير على أهمية متابعته الشخصية لكل الملاحظات التي تم طرحها، وتعهده بالعمل على تنفيذ كافة المقترحات وتذليل جميع المعوقات والصعوبات التي قد تعترض تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة