الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:23 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:23 مساءً

التعادل سيد الموقف في مواجهات المجموعة الثانية… وانتصار ثمين للملعب الليبي

التعادل سيد الموقف في مواجهات المجموعة الثانية... وانتصار ثمين للملعب الليبيمك

تشتد المنافسة في الأسابيع الأخيرة من الدوري الليبي الممتاز لمعرفة أطراف السداسي وأيضا فرق الهاربة من شبح الهبوط، بإقامة أربع مباريات أمس الثلاثاء، في الجولة الثامنة للمجموعة الثانية.

في أبرز المواجهات تعادل الاتحاد مع الأولمبي بهدف لهدف، على أرضية ملعب الزاوية، حيث تقدم الاتحاد في الدقيقة 75 عبر محترفة آدم ليو، ليرد عليه الأولمبي بعد دقيقة بهدف التعادل،

 وبهذا تعادل رفع رصيد الاتحاد إلى 27 نقطة في المركز الثالث، والأولمبي إلى 20 نقطة في المركز السادس.

 وفرض المدينة التعادل على أصحاب الأرض أبي سليم بهدف لمثله، وتقدم أبو سليم أولا بهدف عمران التاورغي في الدقيقة 14، وعدل فراس جمعة النتيجة للمدينة في الدقيقة 79.

وبهذا التعادل أصبح رصيد المدينة 30 نقطة في المركز الثاني، وأبو سليم 20 نقطة في المركز السابع.

بنفس النتيجة أيضا تعادل الخمس مع ضيفه الاتحاد المصراتي، تقدم الاتحاد المصراتي في الدقيقة 82 بهدف سجله لاعب الخمس شونا بالخطأ في مرمى فريقه وفي الدقيقة 99 عدلا عمر كاجوم النتيجة للخمس،

 وبذلك يحصد كل فريق نقطة في رصيده، حيث أصبح رصيد الاتحاد المصراتي إلى 26 نقطة في المركز الرابع، في حين أصبح رصيد الخمس 14 نقطة في المركز العاشر.

وكسر ملعب الليبي قاعدة التعادلات في مواجهات الأمس، بعد أن حقق فوزا ثمينا على حساب البشائر بهدفين دون مقابل، على ملعب النهر الصناعي، سجل هدفا المباراة كلا من محمد أبوستو في الدقيقة 28، وفي الدقيقة 95 أضاف عمر القليب الهدف الثاني للملعب الليبي.

 فوز رفع رصيد الملعب الليبي إلى 15 نقطة احتل بها المركز الثامن، في حين تجمد رصيد البشائر عند 15 نقطة في المركز التاسع.

 ويتبقى لقاء وحيد، يجمع المتصدر الأهلي طرابلس مع ضيفه إشاريا، مساء اليوم الأربعاء، بملعب صبراته في ختام مواجهات الجولة الثامنة من المجموعة الثانية .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة