الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-19

3:50 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-19 3:50 صباحًا

رئيس الحكومة رفقة رئيس لجنة الإعمار يتفقدان أوضاع مدينة أجدابيا

1-37

قام رئيس الحكومة الليبية د. أسامة حماد رفقة رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار مدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات العلاجية حاتم العريبي بزيارة تفقدية لمدينة أجدابيا.

الزيارة تأتي للاطلاع على كافة الأوضاع الأمنية والخدمية وعلى نسب الإنجاز في المشاريع الخدمية التي انطلقت بالمدينة.

وعقد رئيس الحكومة رفقة رئيس لجنة الإعمار اجتماع موسع مع  آمر اللواء 166 مشاة العميد أيوب بوسيف وعدد من رؤساء ومديري الإدارات بالأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية بالإضافة إلى عميد وأعضاء البلدية ورؤساء الأجهزة الخدمية.

وأثنى حماد على المجهودات المبذولة من الوحدات الأمنية والعسكرية متعهدا بتوفير كافة الإمكانيات والاحتياجات لهذه الوحدات.

كما تم مناقشة عددا من الملفات وعلى رأسها توفير كافة الاحتياجات والنواقص لبلدية أجدابيا بالإضافة إلى منح الإذن لصيانة كافة المقرات الخدمية والأمنية.

كما تم بحث المشاكل والعراقيل التي تواجه شركة الخدمات العامة وشركة المياه والصرف الصحي والشركة العامة للكهرباء والسجل العقاري والدفاع المدني بالإضافة إلى إنشاء مجمع خدمي جديد وتجهيز مصلحة الأملاك العامة ومصلحة التخطيط العمراني وإزالة العشوائيات وتنظيم المخططات السكنية وفقا لشروط الدولة.

من جانبه أكد رئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار بأن اللجنة مستمرة في أعمالها في المدينة حيث بدأت فعليا في الأشهر السابقة في أعمال الصيانة الشاملة لعدد من المقرات الحكومية والأمنية والمدارس وإنشاء الجسور بالإضافة إلى رصف الطرق وتوسعتها.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة