الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:34 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:34 صباحًا

اختتام مسابقة القرآن الكريم لطلاب التعليم الأساسي ببني وليد وتاجوراء

B-25

اختتمت ببلدية بني وليد مسابقة المرحوم عبد القادر إسماعيل الفقهي لحفظ وتجويد القرآن الكريم والحديث والسنة ،يوم الخميس، بمشاركة أكثر من مائة متسابق على مستوى مؤسسات التعليم الأساسي بالمدينة.

وأقيم بهذه المناسبة حفل حضره عدد من مراقبي التعليم بالبلديات، وجمع من الأئمة والمشائخ والمعلمين وأولياء أمور الطلبة المشاركين في المسابقة.

وشملت المسابقة فئات حفظ “جزء عمّ وجزء تبارك، والثلاثة الأجزاء الأخيرة، والأجزاء الخمسة، والأحقاف، وربع ونصف القرآن الكريم، والحديث النبوي الشريف.

وفي ختام المسابقة بتكريم الفائزين بالتراتيب الأولى والثانية من فئة الطلبة الذكور، والفائزات بالتراتيب الأولى والثانية من فئة الطالبات الإناث.

وفي سياق متصل اختتمت منارة أبي راوي للعلوم الدينية بمراقبة التربية والتعليم تاجوراء المسابقة القرآنية على مستوى المنطقة الغربية (أ) بمشاركة 13 مراقبة تعليم، وتنافس حوالي 100 طالب وطالبة على مدى يومي الأربعاء والخميس بتنظيم وإشراف مكتب النشاط المدرسي تاجوراء.

وتم خلال حفل الاختتام تكريم الطلبة المشاركين المتحصلين على التراتيب الأولى، على مشاركتهم تشجيعهم للاهتمام بالقرآن والسنة والاجتهاد في دراستها وتعلمها بشكل صحيح ومتميز مما يعكس الاهتمام الكبير بهذا النوع من الفعاليات في ليبيا ودلالة على التفاعل الإيجابي من قبل المجتمع المحلي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة