الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:28 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:28 صباحًا

وصول مكونات الأبراج الكهربائية الجديدة إلى موقع “سيدي منصور – بودجاجة” في بنغازي

وصول مكونات الأبراج الكهربائية الجديدة إلى موقع "سيدي منصور - بودجاجة" في بنغازي

أعلنت الشركة العامة للكهرباء وصول مكونات الأبراج الكهربائية الجديدة إلى موقع العمل على خط “30 ك.ف سيدي منصور – بودجاجة” بمدينة بنغازي، وذلك في إطار جهود الشركة لتحسين وتطوير الشبكة الكهربائية.

وأكدت الشركة في بيان لها الأحد استمرار أعمال التركيب بالموقع وفق الجدول الزمني المعد لذلك بإشراف الإدارة العامة للجهد المتوسط، مما يشكل خطوة هامة نحو تعزيز القدرة التشغيلية للشبكة الكهربائية في هذه المنطقة الحيوية.

وفي سياق متصل، أشارت الشركة إلى استمرار أعمال الصيانة الطارئة في مناطق مختلفة، حيث تم استبدال أعمدة ضغط عالي تعرضت للاحتراق نتيجة لتسرب في أحد عوازل الضغط العالي خط 11 ك.ف، وذلك نتيجة الظروف الجوية السائدة خلال الأيام الماضية.

وتمت أيضاً أعمال الصيانة بمحطة كهرباء “الشقيقة 11 / 66 ك.ف” وتجهيزها بكامل معداتها لتوصيلها بالشبكة الكهربائية العامة، وفقاً لخطة مجلس الإدارة لتطوير وتأهيل كافة المحطات بالمناطق.

وفي إطار التطورات الإيجابية، أعلنت الشركة أيضاً إصلاح العطل بشبكة التوزيع في منطقتي حي عبدالكافي وحي المنشية بمدينة سبها، وإعادة التغذية الكهربائية للمواطنين بالمنطقة، مما يسهم في تحسين جودة الخدمة وتوفير الكهرباء للمواطنين في تلك المناطق.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة