الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:34 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:34 مساءً

التعليم التقني يبحث مع الجامعات الماليزية تسهيل إجراءات قبول الطلبة الليبيين

a

بحث وزير التعليم التقني والفني يخلف السيفاو، مع وفد الجامعات الماليزية والمجلس الاستشاري الماليزي، تسهيل إجراءات قبول الطلبة الليبيين بالجامعات الماليزية.

وبين المكتب الإعلامي لوزرة التعليم التقني بحكومة الوحدة الوطنية أن اللقاء بحث الاستفادة من التجربة الماليزية، خاصةً فيما يتعلق بالعلوم التقنية والفنية، وتقديم الدعم اللازم للطلبة الليبيين الموفدين إلى ماليزيا، وتسهيل إجراءات التسجيل والتعليم في الدراسات العليا، وتذليل إجراءات الإقامة للطلبة المقيمين في ماليزيا وتعزير التعاون المشترك في مجالات العلوم التقنية والتطبيقية بين ليبيا وماليزيا.

وشارك في اللقاء وكيل وزارة التعليم التقني لشؤون الكليات والمعاهد التقنية العليا طاهر بن طاهر ووكيل الوزارة لشؤون الديوان والتطوير الفرجاني أحمد وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب بالوزارة وممثلي عن الجامعات الماليزية.

ومن المقرر أن ينظم الوفد الماليزي الذي يزور ليبيا هذه الأيام منتدى ومعرض الجامعات الماليزية بمقر المعهد العالي لتقنيات الفنون خلال يومي (15 – 16) من الشهر الجاري، لإتاحة الفرصة أمام الطلبة الليبيين الراغبيين في استكمال دراستهم العليا بماليزيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة