الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:37 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:37 صباحًا

حماد: الحكومة تعمل على حل أزمة المياه الجوفية في زليتن

حماد-الحكومة-تعمل-على-حل-أزمة-المياه-الجوفية-في-زليتنا

أكد رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد على متابعته الدقيقة  لحل أزمة المياه الجوفية بمدينة زليتن وتسخير الحكومة كافة إمكانياتها من أجل إنهاء الأزمة .

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الحكومة عضو مجلس النواب عن زليتن عزالدين قويرب رفقة وفد من أعيان وحكماء البلدية والمجلس البلدي وممثلين عن المجتمع المدني.

وخلال اللقاء ناقش المجلس البلدي وأعيان وحكماء زليتن أبرز المشاكل والعراقيل التي تواجه المدينة واحتياجاتها من الطرق وشبكات المياه والصرف الصحي وصيانة المدارس والمقار الحكومية إذ قدم الوفد لرئيس الوزراء مقترحا لاعتماد مخطط حضري جديد بالمدينة.

من جهته أوضح حماد إلى أن الحكومة عملت على حل الأزمة وأن كل ما تم تقديمه هو من واجب تجاه المواطنين في كافة البلديات مشيرا إلى أن انطلاق عجلة الإعمار والتنمية بمناطق الشرق والجنوب لم تكن  لتحدث لولا توفر البيئة الآمنة المستقرة بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة.

وثمن الوفد دور رئيس الوزراء في حل أزمة المياه الجوفية بالمدينة ودعمه لتوفير المعدات والأجهزة واحتياجات البلدية للتعامل مع الأزمة وتقديرهم لكافة المجهودات المبذولة منه بالتنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة