الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:26 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:26 مساءً

حماد: مدينة الزنتان لها دور كبير في عملية المصالحة الشاملة

1-77

أكد رئيس مجلس الوزراء د. أسامة حماد أن الحكومة تعول على مدينة الزنتان لجمع شتات الوطن وتوجيه المواطنين نحو المصالحة الشاملة وتحقيق الاستقرار في البلاد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده حماد بديوان رئاسة الوزراء في مدينة بنغازي مع أعيان وحكماء ومشايخ مدينة الزنتان وبحضور وزير الصحة د.عثمان عبد الجليل تم فيه مناقشة المشاكل والأزمات التي تعاني منها المدينة.

وشدد حماد أن مطالب مدينة الزنتان ستكون ضمن أولويات الحكومة وسيقوم بزيارة لمناطق الجبل الغربي لحصر كافة احتياجات المدن ولمباشرة أعمال الإعمار وتوفير كل ما تحتاجه المدن من الخدمات الضرورية.

وأكد رئيس الحكومة أن انطلاق عجلة الإعمار والتنمية في شرق البلاد وجنوبها لم يكن ليحدث لولا توفر البيئة الآمنة المستقرة بفضل القيادة العامة للقوات المسلحة إذ نجحت الحكومة في تحقيق كل هذه الإنجازات على أرض الواقع.

من جهته ثمن الوفد كافة الجهود المبذولة من رئيس الوزراء والحكومة التي توجت بإنجاز عديد المشاريع الهامة بالشراكة مع القيادة العامة للقوات المسلحة وبالتنسيق مع صندوق التنمية وإعادة الإعمار مبديا تطلعه لوصول عجلة الإعمار والتنمية إلى مدن ومناطق المنطقة الغربية بشكل عام والجبل الغربي على وجه الخصوص.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة