الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:25 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:25 صباحًا

المغرب يستقبل 9 مباريات في تصفيات كأس العالم 2026

1

تستقبل الملاعب المغربية في أربع مدن، وهي وجدة وبركان والجديدة وأغادير، في شهر يونيو المقبل، 9 مباريات دولية، ضمن تصفيات نهائيات كأس العالم 2026، التي تحتضنها، الولايات المتحدة، كندا والمكسيك.

 وتلتقي سيراليون مع جيبوتي بملعب العبدي بالجديدة، وإفريقيا الوسطى مع تشاد بالملعب الشرفي بوجده يوم 5 يونيو، فيما تواجه غامبيا نظيرتها سيشل بالملعب البلدي ببركان يوم 8 يونيو، وجيبوتي إثيوبيا بملعب العبدي بالجديدة، وساوتومي ليبيريا بالملعب الشرفي بوجده يوم 9 يونيو، وغينيا موزامبيق بالملعب العبدي بالجديدة يوم 10 يونيو، وتشاد جزر القمر بالملعب الشرفي بوجده، والسيشل بوروندي بالملعب البلدي ببركان يوم 11 يونيو.

 وفضلا عن هذه المباريات الثمانية التي تستضيفها ملاعب المملكة، ما بين 5 و11 يونيو المقبل، سيستقبل المنتخب المغربي في نفس التصفيات، نظيره الزامبي، يوم الجمعة 7 يونيو، بملعب أغادير.

 وباحتساب المباريات التسع المبرمجة، ما بين 7 و11 يونيو المقبل، سيستقل المغرب في وقت متزامن منتخبات 14 بلدا إفريقيا.

 وتأتي استضافة كل هذه المباريات بملاعب وجدة وبركان والجديدة وأغادير، في وقت تشهد فيه ملاعب فاس ولطنجة والدار البيضاء ومراكش عمليات تجديد وتهيئة استعداد لعدد من التظاهرات الكروية القارية والعالمية التي حظي المغرب بشرف استضافتها، -خصوصا- كأس أمم إفريقيا 2025، فضلا عن نهائيات كأس العالم 2030، بتنظيم مشترك مع إسبانيا والبرتغال.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة