الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:33 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:33 صباحًا

نائب رئيس الحكومة الليبية يلتقي وفد من اتحاد الليبي للميني فوتبول

1

التقى نائب رئيس الحكومة الليبية علي القطراني، الإثنين الماضي، رفقة عضو مجلس النواب السيد بدر النحيب، ورئيس الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول السيد مفتاح محمد لعنيبة، والأمين العام للاتحاد الليبي للعبة الميني فوتبول السيد المنبئ الفيتوري العبيدي وذلك بمدينة بنغازي.

 وبحث اللقاء سير عمل الاتحاد ومشاركتهم الدولية العربية الأفريقية لمنتخب الليبي في لعبة كرة القدم المصغرة، كما ناقش اللقاء ملف بطولة الأندية الرياضية العربية الذي ستستضيفه مدينة درنه بمشاركة عربية من مصر والعراق وفلسطين وتونس ولبنان والكويت والإمارات العربية المتحدة وموريتانيا، تحت إشراف مدير عام صندوق التنمية وإعادة الإعمار المهندس بالقاسم خليفة حفتر الذي تكفل بإنشاء ملعب للبطولة ومقر للاتحاد بمدينة درنه.

 وأعرب وفد الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول عن أمله أن يخاطب معالي نائب رئيس الوزراء، وزير الشباب والرياضة بالحكومة الليبية، بخصوص كافة الأنشطة والفعاليات الرياضية القادمة بهدف توفير الفرصة للاتحاد للمشاركة في الفعاليات.

ويأتي لقاء القطراني بوفد الاتحاد العام الليبي للميني فوتبول ضمن الاهتمامات التي توليها الحكومة الليبية للأنشطة الرياضية، وتعزيز دعمها لمشاركة المنتخب الليبي في المحافل العربية والدولية لكرة القدم الميني فوتبول، مما قد يساهم في تحسين أداء المنتخب الليبي في البطولات العربية والأفريقية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة