الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:46 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:46 مساءً

وزير الشؤون الأفريقية: ليبيا على أعتاب فصل جديد من النمو والازدهار

flkjhr

أكد وزير الشؤون الأفريقية بالحكومة الليبية عيسى مجيد منصور أن ليبيا تقف على أعتاب فصل جديد من النمو والازدهار، وتسعى لبناء اقتصاد متنوع يعتمد على الابتكار والمعرفة والتكنولوجيا.

ودعا منصور في كلمته خلال قمة العالم الإسلامي بمدينة قازان في روسيا الدول المشاركة إلى لعب دور فعّال في دعم جهود الاستقرار السياسي والوحدة الوطنية في ليبيا، من خلال تقديم الخبرة والمساعدة التقنية، وتشجيع الحوار الشامل الذي يضم جميع الأطراف الليبية، إضافة إلى دعم جهود مكافحة الفساد وبناء مؤسسات ديمقراطية قوية تعكس إرادة الشعب الليبي؛ ما يمهّد الطريق نحو تحقيق تنمية اقتصادية، وتجاوز الخلافات وبناء مستقبل مزدهر للجميع.

وبين المكتب الإعلامي للحكومة الليبية أن منصور دعا الشركاء الدوليين للعمل بروح الفريق الواحد، لمواجهة التحديات البيئية وأزمة المناخ وتعزيز الاستثمار في الطاقة المتجددة والتكنولوجيا النظيفة لضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وعلى هامش المؤتمر التقى وزير الشؤون الأفريقية بالحكومة الليبية، نائب وزير الخارجية بغانا كواكو امبراتوم، لمناقشة العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة