الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:43 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:43 مساءً

المقاولون العرب المصرية تقوم بزيارة تفقدية لمشروعي كباري درنة

المقاولون العرب المصرية تقوم بزيارة تفقدية لمشروعي كباري درنة بليبيا

في إطار المتابعة المستمرة لمشروعي كوبري وادي بومهبول وكوبري وادي مرقص، قام المهندس حسن مصطفى، عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، بزيارة إلى ليبيا لتفقد المشروعين على الطبيعة.

خلال زيارته، السبت، اجتمع بفريق العمل للاطلاع على الموقف التنفيذي والبرنامج الزمني للمشروعين، ونقل توجيهات المهندس أحمد العصار، رئيس مجلس الإدارة، بضرورة الالتزام بالمخطط الزمني وتوفير كافة الاحتياجات والموارد اللازمة، نظرًا لأهمية المشروعين في حل مشاكل الاختناقات المرورية للأشقاء في ليبيا.

ورافق المهندس حسن مصطفى في زيارته المهندس أنس الصغير، المشرف على فرع الشركة بليبيا، والمهندس أحمد عبد الحميد، مدير الفرع، والمهندس محمد سليمان، مدير مشروع وادي مهبول، والمهندس عمرو حسين، مدير مشروع وادي مرقص.

وتأتي هذه المشروعات ضمن جهود إعادة إعمار المدن المتضررة من إعصار دانيال، حيث وقع المهندس أحمد العصار، رئيس شركة المقاولون العرب، عقود تنفيذ كوبريين في مدينتي درنة وسوسة مع مدير عام صندوق تنمية وإعمار ليبيا والمدير التنفيذي لصندوق إعادة إعمار درنة والمدن والمناطق المتضررة، المهندس بالقاسم حفتر .

وتؤكد شركة المقاولون العرب على التزامها بتحقيق التقدم السريع في تنفيذ هذه المشروعات الحيوية، التي تمثل خطوة هامة في تحسين البنية التحتية وتعزيز التنمية في المناطق المتضررة في ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة