الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:37 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:37 مساءً

رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي شركة النهر للهندسة المحدودة

رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي يلتقي شركة النهر للهندسة المحدودة

التقى رئيس المجلس التسييري للبلدية، المهندس الصقر عمران بوجواري، في مكتبه بديوان البلدية مع المدير التنفيذي المكلف لشركة النهر للهندسة المحدودة، المهندس عوض إسماعيل المزوغي، والمدير العام للإنشاءات بالشركة، ومدير مكتب شؤون الشركات، المهندس عبد الله حمد الصابوني، ومدير مكتب الرقابة الداخلية بالشركة، المهندس عبد الحليم العريبي، ومدير إدارة التدريب بالشركة، ومدير مكتب رئيس المجلس التسييري للبلدية، السيد يوسف الزواوي.

وتم خلال اللقاء عرض نبذة عن أعمال شركة النهر للهندسة المحدودة، والكوادر الفنية التي تعمل بها، والأعمال والمشاريع التي قامت الشركة بتنفيذها خلال السنوات السابقة، بالإضافة إلى إمكانياتها من حيث الآلات والأجهزة والمعدات.

وأشاد رئيس المجلس التسييري للبلدية بالخبرات الفنية والعناصر البشرية، والأعمال التي قامت بها الشركة في مجالات مشاريع المياه والبنية التحتية المختلفة.

الجدير بالذكر أن شركة النهر للهندسة المحدودة تعد من الشركات التابعة لجهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي، وتعمل في مجال الخدمات الهندسية وإدارة المشاريع، وتمتلك نظام جودة وفق المعايير والمواصفات الفنية الدولية المعتمدة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة