الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:37 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:37 مساءً

وصلة شتائم واتهامات بين ترامب وبايدن تطغى على الحملة الانتخابية

BRUHTO

حرب كلامية ،اندلعت بين الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب والحالي جو بايدن ،في حملتهما الانتخابية.

وابل من الشتائم والإتهامات المتبادلة بين الرئيسين ، فبينما وصف السابق منافسه الديمقراطي بأنه “محتال مليء بالهراء”، قال بايدن إن سلفه “مضطرب ويشكل تهديدا للديمقراطية الأميركية”.

وفي خطاب ألقاه أمس أمام آلاف من أعضاء “الرابطة الوطنيّة للبنادق” في مدينة دالاس بولاية تكساس قال ترامب إن بايدن “هو أسوأ رئيس في تاريخ بلدنا”، ووصفه بأنه “رجل “مليء بالهراء”.

وأضاف “أنت مطرود، اخرج من هنا جو!”، مثيرا ضحك الحاضرين ومحذرا إياهم من أن بايدن يريد حرمانهم من أسلحتهم الناريّة.

وفي  خطابه  أمس أمام المؤتمر السنوي للرابطة الوطنية للبنادق (إن آر إيه)، قال ترامب : “إن بايدن محتال”، واعتبره “تهديدا للديمقراطية”.

وفي المقابل بايدن لم يلتزم الصمت ، حيث توجه أمس السبت إلى جورجيا التي تعد واحدة من الولايات المتأرجحة والتي فاز فيها خلال انتخابات 2020. حيث يسعى لحشد تأييد الأميركيين من أصول أفريقية.

ورد بايدن على تصريحات ترامب، قائلا “ترامب لا يترشح لقيادة أميركا. إنه يترشح للانتقام. لا يمكننا أن نسمح لهذا الرجل بأن يصبح رئيسا. مستقبل أطفالنا على المحك… علينا أن نفوز بهذا السباق، ليس من أجلي بل من أجل أميركا”.

وأضاف “خصمي ليس خاسرا جيدا. لكنه خاسر إنه ليس مهووسا بالخسارة في عام 2020 فحسب. من الواضح أنه مضطرب”، مضيفا أنّ شيئا ما قد “حدث” لترامب بعد تلك الانتخابات.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة