الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:35 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:35 مساءً

بلدي أبو صرة يطالب النائب العام بالتحقيق والتحري في الاعتداء على المنطقة

2

طالب المجلس البلدي أبوصرة النائب العام بتشكيل لجنة تحري وقبض من الأجهزة الأمنية التي يراها مناسبة دون توجهات سياسية للقبض على المطلوبين للعدالة داخل البلدية وكافة بلديات المنطقة الغربية.

جاء ذلك في بيان مرئي ألقي بشأن الأحداث التي شهدتها اليومين الماضيين، تضمن المطالبة بالتحقيق لمحاسبة المتورطين في الاعتداء على البلدية وترويع المواطنين الآمنين فيها.

وأشار البيان إلى أنه “بعد اختطاف مجموعة من الشباب من منازلهم بمنطقة السيدة زينب وقتلهم بمنطقة الحرشة، قام جهاز البحث الجنائي فرع الغربية وبعض الأجهزة الأمنية الأخرى بجمع المعلومات والقبض على أحد المشتبهين رفقة اثنين آخرين”.

وأضاف البيان أن ” مجموعة مسلحة قامت بالاعتداء بالرصاص على مقر البحث الجنائي فرع الغربية مطالبين بالإفراج عن المشتبه بهم”، الأمر الذي دفع لتدخل بعض الأعيان لفض النزاع باستلامهم وتسليمهم للنائب العام للتحقيق معهم بالإدانة أو البراءة.

وتابع بأنهم تفاجئوا بالهجوم على بلدية أبو صرة الآمنة من جميع الاتجاهات دون سبب مبرر، لافتا إلى استمرار محاولة دخول المنطقة لتدميرها وترويع أهلها بالرصاص والقذائف الثقيلة، ما ترتب عليه قتل أرواح وتدمير ممتلكات حتى الرابعة مساء، بحجة تواجد بعض المطلوبين بالمنطقة، وهو ما نفيناه مرارا وتكرارا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة