الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:49 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:49 صباحًا

اللبنانية نادين لبكي ضمن لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي

web

سجلت المخرجة اللبنانية نادين لبكي حضورها مهرجان كان السينمائي من خلال جلسة تصوير جمعتها بباقي أعضاء لجنة تحكيم المهرجان.

حرصت المخرجة اللبنانية نادين لبكي على حضور العرض الأول لفيلم The Apprentice الذي يشارك في المسابقة الرسمية للدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، حيث تواجدت المخرجة اللبنانية بصفتها عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية، وظهرت نادين لبكي على السجادة الحمراء لعرض الفيلم وسط الأمطار التي تساقطت وقت فعاليات السجادة الحمراء.

حيث تترأس اللجنة غريتا جيرفيغ، وتضم في عضويتها إلى جانب نادين لبكي كلاً من كاتب السيناريو والمصور التركي إبرو سيلان، والممثلة الأمريكية ليلي غلادستون، والممثلة الفرنسية إيفا غرين، بالإضافة إلى المخرج وكاتب السيناريو الإسباني خوان أنطونيو بايونا، والممثل الإيطالي بيير فرانسيسكو فافينو، والمخرج الياباني كوري إيدا هيروكازو، والممثل والمنتج الفرنسي عمر سي.

يذكر أن فيلم “The Apprentice” يتناول سيرة دونالد ترامب الرئيس الأمريكي السابق، خلال سنوات تدريبه المهني، في عمل يحمل توقيع المخرج علي عباسي، ومن المتوقع أن يثير الكثير من الجدل.
ويؤدي بطولة الفيلم سيباستيان ستان، الذي اشتُهر بدور “وينتر سولدجر”، “جندي الشتاء” في أفلام مارفل، وفاز أيضاً بجائزة أفضل ممثل في مهرجان برلين السينمائي هذا العام وحظي بإشادة واسعة بفضل تأديته دور مغني الروك تومي لي في مسلسل “بام وتومي”.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة