الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:58 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:58 صباحًا

هيئة الحج والخطوط الأفريقية توقعان عقد نقل حجاج بيت الله الحرام

hd

أبرمت شركة الخطوط الجوية الإفريقية عقداً مع الهيئة العامة للحج والعمرة لنقل الحجاج من المطارات الليبية إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة وعودتهم إلى أرض الوطن عند الانتهاء من أداء مناسكهم ضمن تحضيرات موسم الحج للعام 1445 هـ 2024م.

وأشاد وكيل وزارة المواصلات للنقل الجوي خلال مشاركته في مراسم توقيع العقد بدور شركة الخطوط الجوية الأفريقية وامكانياتها الكبيرة التي تؤهلها شرف هذه المهمة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الأفريقية عن سعادتهما بتوقيع العقد مؤكدين على التزام الخطوط الافريقية بتقديم أفضل الخدمات للحجاج الليبيين وتسهيل رحلتهم إلى بيت الله الحرام.

وأثنى رئيس هيئة الحج بالتعاون المثمر بين الهيئة وشركة الخطوط الجوية الأفريقية مؤكداً على حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للحجاج الليبيين، لضمان أداء فريضة الحج بكل سهولة ويسر.

وستكون أولى رحلات نقل الحجاج الليبيين إلى المملكة العربية السعودية في 31 من مايو الحالي عبر مطاري معيتيقة وبنينا الدوليين، وتستمر 10 أيام لنقل 750 حاجا يوميا موزعين على 3 رحلات.

وتشمل حصة ليبيا من الحجاج لهذا العام 7800 حاج موزعة بين الحجيج المتبقين من العام 2021 وهيئة الشهداء والجرحى وزوجات الليبيين من غير الليبيات، والمتضررين من الفيضانات بالمنطقة الشرقية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة