الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:25 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:25 مساءً

اجتماعات اللجان الدائمة في البرلمان العربي تنعقد في القاهرة بحضور نواب ليبيين

اجتماعات اللجان الدائمة في البرلمان العربي تنعقد في القاهرة بحضور نواب ليبيين

عقدت في العاصمة المصرية القاهرة الخميس اجتماعات اللجان الدائمة في البرلمان العربي، بمشاركة أعضاء مجلس النواب الليبي “حسن البرغوثي، أبو صلاح شلبي، وأحلام اللافي”.

وترأست الدكتورة أحلام اللافي، ممثلة مجلس النواب في البرلمان العربي، اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب.

وناقش الاجتماع مستجدات العمل على تنفيذ الاستراتيجية العربية لتعزيز العمل التطوعي، وكذلك الترتيبات لإطلاق الوثيقة البرلمانية للمرأة العربية.

وشارك النائب حسن البرغوثي، ممثل مجلس النواب وعضو لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي في البرلمان العربي، في اجتماع اللجنة الذي تناول التطورات السياسية والأمنية في العالم العربي، ومتابعة توصيات الاجتماع السابق.

كما شارك النائب أبو صلاح شلبي، ممثل مجلس النواب في البرلمان العربي وعضو لجنة الشؤون التشريعية والقانون وحقوق الإنسان، في اجتماع اللجنة الذي ناقش تقرير اللجنة المشتركة المعنية بإعداد قانون مكافحة التنمر في العالم العربي، بالإضافة إلى عدة موضوعات مدرجة ضمن جدول أعمال اللجنة.

وتأتي هذه الاجتماعات في إطار التحضير للجلسة العامة الرابعة من دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، المقرر انعقادها السبت المقبل بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة