الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:37 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:37 مساءً

الصورة الأولى لأمير المصري بدور نسيم حميد من فيلم”Giant”

GGGGG

نشر الفنان أمير المصري أول صورة له من فيلم Giant بدور الملاكم الملاكم البريطاني اليمني نسيم حميد مع الفنان بيرس بروسنان وهو على حلبه المصارعة.

ويسرد الفيلم قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلي بطل ملاكمه كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.

ويضم فيلم “Giant” مع أمير المصري عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا من بريطانيا.

وعبّر “أمير” عن حماسه للكشف عن أول لقطة من الفيلم الذي يواصل تصويره حالياً، متمنياً أن يقدم من خلاله عملاً مميزاً للجمهور في العام القادم.

ولد نسيم حميد في مدينة “شفيلد” البريطانية عام 1974، لأبوين يمنيين تعود أصولهم إلى مدينة “رداع” بمحافظة البيضاء، وتعلم حميد الملاكمة في سن السابعة.

ولعب أول مباراة احترافية عام 1992، وتقلد حميد عرش بطولات الملاكمة، وحصد ألقاب عالمية كما اشتهر بلقب “الأمير”، وأصبح الملاكم الأفضل عالمياً في وزن الريشة خلال مسيرة استمرت 10 سنوات، بينما أعلن اعتزاله خلال العام2001.

وفي تصريح خاص لـ”دارمو”، قالت الناقدة الفنية فايزة هنداوي إن تقديم السيرة الذاتية لشخصيات شهيرة أمر متعارف عليه في مصر والعالم أجمع لأجل التطرق لعرض حياتهم بتفاصيلها للناس، مؤكدة أن صناعة السير الذاتية لا بد وأن تتم بشكل متقن وسرد للأحداث بواقعية وموضوعية من كافة النواحي الفنية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة