الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:20 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:20 صباحًا

الاتحاد المصراتي يفقد آماله… والسويحلي يقترب من السداسي التتويج

1

تستمر حدة التنافس في الدوري الليبي الممتاز ، بوصولها الى الجولة العاشرة الإياب من منافسات المجموعة الثانية .

في ابرز المواجهات اقترب السويحلي من التواجد ضمن فرق السداسي تتويجه بعد تفوقه على البشائر بهدفين دون مقابل .

سجل للسويحلي كل من هيثم العيوني في الدقيقة 36 وزكريا الهريش في الدقيقة 73، فوز رفع رصيد السويحلي إلى 29 نقطة في المركز الثالث وبات الفريق بحاجة لانتصار في الجولة الأخيرة ليحسم تأهله للسداسي،و تجمد رصيد البشائر عند 15 نقطة.

و في ملعب صبراتة ، قضى الأهلي طرابلس على آمال الاتحاد المصراتي ببلوغ سداسي التتويج بعدما فاز عليه بهدفين لهدف، تقدم الأهلي طرابلس بهدف كارمو في الدقيقة 26، وعدل الاتحاد المصراتي في الدقيقة 58 عبر سالم أبو شعالة، وفي الدقيقة 93 أضاف نور الدين القليب الهدف الثاني للأهلي طرابلس ليرفع رصيد الفريق إلى 47 نقطة في حين تجمد رصيد عند 26 نقطة.

و تمكن الأولمبي من تأكيد بقائه في الدوري الممتاز ، بفوزه على المدينة بهدفين مقابل هدف واحد، ليتجمد رصيد المدينة عند 30 نقطة في حين ارتفع رصيد الأولمبي إلى 23 نقطة.

و تغلب الملعب الليبي على الخمس بهدف نظيف، بملعب النهر ، بذلك  رفع الملعب الليبي رصيده إلى 19 نقطة ، مقابل توقف رصيد الخمس عند 17 نقطة .

وتعادل أبوسليم بملعبه مع أساريا  بهدفين لكل فريق ، ليرفع أساريا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير ولتصبح حظوظه في البقاء صعبة، في حين ارتفع رصيد أبوسليم إلى 21 نقطة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة