الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:50 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:50 مساءً

الدبيبة يطلع على المشاريع الخدمية ببلدية جنزور

1-262

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة اجتماع مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي جنزور وعدد من أعيان البلدية وبحضور وكيلي وزارة الصحة والحكم المحلي ومديري الأجهزة التنفيذية وذلك للتباحث حول عدد من الملفات الخدمية في البلدية .

وقدم رئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية إبراهيم تاكيتة موقفا بشأن المشاريع المنفذة بالبلدية في قطاعات الصحة والرياضة والتعليم والشؤون الاجتماعية والمتمثلة في إنشاء المختبر المرجعي ومصرف الدم وإنشاء قاعة رياضية متكاملة ومشروع صيانة وتطوير مركز تأهيل المعاقين إلى جانب بدء تنفيذ 7 مدارس جديدة ضمن مشروع مدارس المستقبل وفق دراسة وزارة التعليم.

وأصدر الدبيبة تعليمات بإعطاء الأولوية لمشروع ربط محطة الصرف الصحي النجيلة مع خطوط الصرف الصحي لمعالجة البنية التحتية بالمنطقة واعتباره مشروعا ذا أولوية ضمن خطة الجهاز.

بدوره قدم رئيس جهاز المواصلات المكلف عرضا بشأن مشروعات الجهاز داخل البلدية وأهمها تنفيذ الطريق الممتد من الطريق الدائري إلى بلدية السواني إلى جانب التعاقد على تنفيذ 19 مشروعا بأطوال مختلفة

بدورهم أشاد الأعيان بجهود حكومة الوحدة الوطنية في عودة الحياة للمشروعات المتوقفة وتنفيذ عدد من المشروعات الجديدة بكافة المناطق إلى جانب نقل الاختصاصات للبلديات وتفعيل الإدارة المحلية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة