الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:01 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:01 صباحًا

وزير العدل تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وفد ألماني

وزير العدل تبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع وفد ألماني

استقبلت وزيرة العدل في حكومة الوحدة الوطنية، حليمة إبراهيم، صباح الإثنين، نائبة وزيرة الخارجية الألمانية، كاتيا كول، والوفد المرافق لها.

وضم الوفد الألماني كلا من ماركوس لوبافينشكي، المستشار السياسي، وأنيتا بولينج، نائبة رئيس قسم المغرب العربي بوزارة الخارجية، والسفير مايكل أونماخت، سفير ألمانيا لدى ليبيا، والسكرتير الأول بالسفارة فيبكة تيمز.

تناول اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث الاستحقاقات الانتخابية القادمة في ليبيا. تم التركيز على دور وزارة العدل في إنجاح هذه الانتخابات وضمان نزاهتها وشفافيتها.

أشادت الوزيرة حليمة إبراهيم بالعلاقات المتينة بين ليبيا وألمانيا، مؤكدةً على أهمية التعاون المستمر بين البلدين في مختلف المجالات، خاصة في مجال العدالة ودعم العملية الانتخابية.

من جانبها، أعربت كاتيا كول عن تقديرها لجهود وزارة العدل الليبية في التحضير للاستحقاقات الانتخابية، مؤكدةً استعداد ألمانيا لتقديم الدعم اللازم لتعزيز العملية الديمقراطية في ليبيا.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة من الاجتماعات الهادفة إلى تعزيز التعاون بين ليبيا وألمانيا، ودعم الاستقرار السياسي والمؤسسي في ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة