الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

12:52 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 12:52 مساءً

تعليم الوحدة تنظم احتفالية العلا لتكريم الطلبة المتفوقين على مستوى الوطن العربي

تعليم الوحدة تنظم احتفالية العلا لتكريم الطلبة المتفوقين على مستوى الوطن العربي

تحت شعار “بالعلم نسمو وبليبيا نعانق المجد”، نظمت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم احتفالية العلا، والتي أقيمت في مسرح المعهد العالي لتقنيات الفنون بطرابلس.

شهدت الاحتفالية تكريم الطلبة الذين حصلوا على المراتب والميداليات في المسابقات العربية والإقليمية في مجالات متعددة تشمل الأنشطة العلمية والثقافية والبدنية والفنية، وذلك برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو).

حضر الحفل وزير التربية والتعليم الدكتور موسى المقريف، ووكيل وزارة التعليم الدكتورة مسعودة الأسود، بالإضافة إلى مراقبي التعليم في البلديات وأعضاء هيئة التدريب بقطاع التعليم، والطلبة المتفوقين وعدد من أولياء الأمور.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني، تلتها كلمة ترحيبية من وزير التعليم بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور موسى المقريف، الذي هنأ فيها الطلبة المتفوقين.

تخلل الحفل عروض فنية قدمها الطلبة، بالإضافة إلى عرض مرئي يبرز أبرز مشاركات الطلبة في الخارج. واختتم الحفل بمنح الشهادات والقلائد للطلبة المتفوقين في مجالات الرياضيات والفنون والرياضة والبرمجة، تكريمًا لإنجازاتهم وتميزهم على المستوى العربي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة