الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:51 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:51 مساءً

القبض على عدد كبير من المهاجرين غير الشرعيين في عدة مناطق من ليبيا

erh

في اطار مكافحة الهجرة غير الشرعية ،نفذت خلال اليومين الماضيين عمليات واسعة تمكنت من خلالها الجهات المختصة من القاء القبض على عدد كبير من المهاجرين من مختلف الجنسيات  في مناطق عدة من ليبيا.

وتمكن قسم شرطة الفيدية خلال عمليات التفتيش الأمنية من إلقاء القبض على 12 مهاجراً غير شرعي من جنسيات مختلفة دخلوا ليبيا بطريقة غير شرعية. ولا يزال الجميع رهن الاحتجاز في انتظار إحالتهم إلى النيابة العامة.

كما تم القبض من طرف وكالة دعم الاستقرار (مفرزة نالوت) أثناء دوريات الصحراء في كاليفورنيا. على 90  مهاجرا غير شرعي من جنسيات جنوب الصحراء عبروا الحدود بطريقة غير شرعية من تونس.

وفي الكفرة أنقذت دورية كتيبة المشاة الخامسة ، 35 مهاجرًا، من بينهم نساء وأطفال تركهم المهربون في صحراء منطقة الكفرة. وتقطعت السبل بالمجموعة بعد تعطل السيارة دون طعام أو ماء.

فيما أحبطت دوريات قوات دعم المنطقة الغربية بمنطقة صبراتة محاولة عبور قارب وقبضت على 25 مهاجرا من جنسيات عربية. تم نقل الجميع إلى المقر الرئيسي لـ WRSF في انتظار إخطار DCIM.

وردًا على بلاغ، قامت إدارة البحث الجنائي بمداهمة منزل لمهربي البشر في منطقة بئر الأشهب والقبض على 17 مهاجرا غير شرعي من الجنسية المصرية. وتم تحويل الجميع إلى مديرية أمن بئر الأشهب لاتخاذ الإجراءات القانونية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة