الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

6:36 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 6:36 مساءً

بقاء الصداقة و المروج في الدوري الممتاز .. و هبوط الصقور الى الدرجة الاولى .

2

اختتمت ، أمس الثلاثاء مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى من مسابقة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم ، بأقامة 3 مباريات ، و شهدت بقاء الصداقة و المروج ، و هبوط الصقور إلى دوري الدرجة الأولى .

تعادل الأهلي بنغازي مع المروج في ملعب المرج بهدف لمثله ، سجل هدف الأهلي بنغازي طلحة رزق في الدقيقة 6 ، وعدل للمروج مهاجمه جاك بيسان في الدقيقة 35.

و بذلك يضيف كل فريق نقطة في رصيده، حيث اختتم فريق المروج موسمه برصيد 17 نقطة وبقائه في الممتاز، أما الأهلي بنغازي فبات برصيد 34 نقطة، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الاولى .

كما تفوق فريق الصداقة على النصر بهدفين دون مقابل ، بملعب شحات جاء هدف الأول بأقدام مدافعه عبدالقادر احويلات، اما الهدف الثاني فاكان عكسيا من مدافع النصر أنور سجله في مرماه، وسجل أحمد المكاري هدف تقليص الفارق لفريق النصر في الدقيقة 35.                   لتنتهي المباراة بفوز الصداقة وبقائه في الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيدالمتصدر النصر ب 37 نقطة.

و اخفق الصقور في البقاء بالدوري الممتاز ، رغم فوزه في ملعبه على التحدي بهدفين مقابل هدف ، وسجل مهاجمه ستفيان ساي في الدقيقة 19، و أضاف الصقور الهدف الثاني عن طريق مهاجمه القمودي.
و بذلك ينهي الصقور موسمه في المركز الاخير برصيد 16 نقطة، ويهبط رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى ، وتجمد التحدي بنفس رصيده السابق 18 نقطة في المركز الثامن .


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة