الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-21

2:15 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-21 2:15 صباحًا

الزادمة يناقش انطلاق مشروعات إعادة الإعمار في المنطقة الجنوبية

الزادمة يناقش انطلاق مشروعات إعادة الإعمار في المنطقة الجنوبية

التقى نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، المهندس سالم الزادمة، المكلف بمتابعة مشروعات جهاز التنمية وإعادة الإعمار بالمنطقة الجنوبية، أحمد ونيس، في مكتبه بديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية.

وحضر اللقاء آمر عمليات اللواء طارق بن زياد المعزز بالجنوب، العقيد أحمد العكرمي، وآمر الكتيبة الرابعة باللواء (128) التابع للقيادة العامة، المقدم نورالدين أبوزيد.

وركز الاجتماع على مناقشة انطلاق عمل المشروعات التنموية في المنطقة الجنوبية، وآليات التنسيق والتعاون مع ديوان رئاسة مجلس الوزراء بالمنطقة.

وأكد الزادمة خلال اللقاء أمس الأربعاء أن ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية قد أجرى حصرًا شاملًا للمختنقات والمشروعات التنموية، وأن لديه قاعدة بيانات متكاملة عن الموقف التنفيذي لجميع المشروعات في المنطقة.

ويأتي هذا الاجتماع كجزء من الجهود الحكومية المستمرة لتعزيز التنمية وإعادة الإعمار في المنطقة الجنوبية، بهدف تحسين البنية التحتية وتلبية احتياجات السكان المحليين، وذلك من خلال تعاون وتنسيق وثيق بين مختلف الجهات المعنية.

تعد هذه الخطوة مؤشرًا إيجابيًا على التزام الحكومة بدفع عجلة التنمية في جميع مناطق ليبيا، وتوفير الدعم اللازم لتحقيق الاستقرار والنمو المستدام في المنطقة الجنوبية.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة