الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-21

4:33 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-21 4:33 صباحًا

عودة الجمهور الرياضي لملعب طرابلس الدولي بعد غياب..وفلسطين في قلوب الليبيين

1

أقيمت على ملعب طرابلس الدولي مساء أمس الخميس مواجهة جمعت بين الأهلي طرابلس و أبوسليم في الجولة العاشرة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

المواجهة شهدت حضور أكثر من 50 ألف متفرج لأول مرة على ملعب طرابلس الدولي منذ افتتاحه قبل قرابة 4 أشهر، حينما ألتقى نجوم كرة القدم الليبية أمام نجوم فريق ميلان الإيطالي التاريخيين والنجوم العرب والأفارقة.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, الأهلي طرابلس يطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والتي وضعته في صدارة الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه المدينة، فيما يحتل أبوسليم المركز السادس في ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة.

الجمهور الرياضي في ملعب طرابلس الدولي كان هو بطل المباراة بجدارة حيث بدأ بالتوافد من ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس حيث تم بيع تذاكر المباراة بالكامل من قبل الجمهور المساند لفريق الأهلي طرابلس صاحب الضيافة في مختلف ربوع البلاد.

تألق الجمهور الرياضي كعادته برفع شعارات داعمة للشعب الفلسطيني و مايحدث من جرائم غير إنسانية في غزة ورفح , ملعب طرابلس الدولي امتلئت مدرجاته بالعلم الفلسطيني تأكيداً على دعم الشعب الليبي للقضية، كما ردد الجمهور بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.

وأصدرت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تعليماتها لمدراء الأمن بمدن ومناطق مصراتة وزليتن والخمس والقره بوللي وتاجوراء وطرابلس وجنزور والجفارة وعدة مناطق أخرى لتأمين الطرق الرئيسية والفرعية منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الخميس مع تسهيل لحركة المرور وأخذ الحيطة والحذر والإبلاغ الفوري عن كل ما من شأنه الإخلال بالنظام. والأمن العام قبل المباريات المنتظرة في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية من الدوري الممتاز.

كما تواجد وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية عماد الطرابلسي داخل الملعب للتأكيد على تأمين الملعب برفقة عناصر الأمن الذين توزعو بخطة منظمة على كامل الملعب، وقام الطرابلسي بتحية الجمهور الرياضي برفقة نجم المنتخب اللاعب الدولي السابق أحمد سعد وردد الجمهور الرياضي خلال مرور أحمد سعد ” يا أحمد يا سعد دير الزقزاق وهد”

الجمهور الرياضي بملعب طرابلس الدولي أكد أن ما حدث بالأيام الماضية من الاعتداءات على اللاعبين ماهي إلا تصرفات فردية لا يمثل كامل الجمهور الرياضي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة