الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:49 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:49 صباحًا

الشركة الأفريقية للأسمنت: سيعود العمل قريبا لمصنع محروقة بمنطقة وادي الشاطئ

Wide-Web-38

عقد نائب رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية سالم الزادمة اجتماع مع رئيس مجلس الإدارة لشركة جينغسو هايبو الصينية “دينغ تشيولان” رفقة المدير العام للشركة الأفريقية للأسمنت ومواد البناء أبوبكر الغول ومستشار نائب رئيس المجلس محمد عبدالرحيم.

حيث نوقش في اللقاء الذي حضره رئيس ديوان رئاسة الوزراء بالمنطقة الجنوبية علي السنوسي ومستشاري نائب رئيس الحكومة للشئون الإستراتيجية والسياسية والشئون الفنية والمشروعات عددا من المواضيع المتعلقة بصيانة وإعادة تشغيل مصنعي الأسمنت في الجفرة ووادي الشاطي بعد توقف الإنتاج خلال السنوات الماضية.

وقدم رئيس مجلس إدارة الشركة إحاطة عن الوضع الحالي لمصنعي الأسمنت اللذين تملكهما الشركة مؤكدا عودة استكمال الشركة الصينية القابضة حاليا لمصنع محروقة بمنطقة وادي الشاطئ لاستكمال صيانته وتطويره وتشغيله بعد توقفه  لسنوات الماضية وذلك لتقديم خدماته وتوفير مادة الأسمنت لتغطية احتياج المواطنين في المنطقة الجنوبية عامة.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أن الصيانة ستكون طبقا لأحدث المواصفات والمعايير الفنية المعمول بها دوليا لافتا إلى أن السعة التشغيلية للمصنع ستبلغ ألف طن يوميا من مادة الأسمنت.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة