الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:53 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:53 صباحًا

طلاب جامعة سبها يناشدون رئيس صندوق التنمية وإعادة الإعمار لتحسين ظروف الدراسة

طلاب جامعة سبها يناشدون رئيس صندوق التنمية وإعادة الإعمار لتحسين ظروف الدراسة

ناشد الاتحاد العام لطلبة جامعة سبها رئيس صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بلقاسم حفتر، للتدخل بشكل عاجل وسريع لتجهيز القاعات الدراسية والمعامل العلمية والمدرجات وغرف الطلاب والطالبات في الأقسام الداخلية بأجهزة تكييف وتبريد.

وطالب الاتحاد في بيان لهم اطلعت عليه المنصة الإخبارية بتوفير مقاعد مظللة في ساحات الكليات لحماية الطلاب من حرارة الشمس.

جاءت هذه المناشدة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة العالية، ويعاني طلاب جامعة سبها في مختلف الكليات من عدم توفر مقاعد مظللة في الساحات داخل الجامعة للجلوس والوقاية من حرارة الشمس المرتفعة.

بالإضافة إلى تهالك أجهزة التكييف في القاعات الدراسية وعدم توفرها في أغلب قاعات الجامعة والمعامل العلمية والمدرجات وغرف الطلاب والطالبات في الأقسام الداخلية، مما يؤثر سلبًا على قدرتهم على مواصلة تحصيلهم العلمي في بيئة تعليمية مناسبة.

وثمن الطلبة في بيانهم دور القوات المسلحة في إرساء الأمن والأمان داخل ربوع الوطن بقيادة المشير خليفة بلقاسم حفتر، ونقدر المجهودات الحثيثة التي يبذلها صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا برئاسة المهندس بلقاسم خليفة حفتر، واللجنة المكلفة بإعادة إعمار سبها ومرزق بشكل خاص للبدء في إعادة إعمار مدينتنا سبها وكل مدن وقرى فزان بعد سنوات من الإهمال وعدم وجود تنمية حقيقية.

وأكد الاتحاد في بيانه أنه واثق من دعم واستجابة المسؤولين لمطالبهم، معربًا عن أمله في سرعة التدخل لتوفير وتجهيز القاعات الدراسية والمعامل العلمية والمدرجات وغرف الطلاب والطالبات بأجهزة تكييف وتبريد، بالإضافة إلى توفير مقاعد مظللة في ساحات الكليات.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة