الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:40 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:40 مساءً

الدبيبة يطلع على استعدادات انطلاق الدور السداسي للدوري الليبي الممتاز

1-49

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة اجتماعا مع وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي ورئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني وذلك للاطلاع على استعدادات الوزارة والاتحاد لانطلاق مباريات الدور السداسي للدوري الممتاز.

وقدم رئيس اتحاد الكرة موقفا حول سير الدوري الممتاز لكرة القدم في كل المستويات والأحداث التي صاحبت عدداً من المباريات والإجراءات المتخذة من اتحاد اللعبة والمشاكل والصعوبات التي تواجه المنتخب الوطني والروزنامة المعتمدة لاستعداداته.

وأشار الجويفي إلى خطة الوزارة في زيادة الدعم للأندية للرفع من استعدادها ومستواها بكافة المستويات لتتمكن من المشاركة

من جهته شدد الدبيبة على ضرورة الاهتمام بالمنتخب الوطني وتوفير كل الإمكانيات اللازمة موجها وزارة الرياضة إلى منح الأولوية في الدعم للمنتخب الوطني بالتنسيق مع اتحاد الكرة.

وأكد الدبيبة على ضرورة توحيد الجهود بين اتحاد الكرة ووزارة الرياضة والأندية المشاركة في الدوري السداسي من أجل التنظيم الجيد وتقديم الدعم اللازم للأندية ، لافتا إلى ضرورة أن يلعب الدوري الممتاز بكافة مراحله داخل ليبيا ومعالجة نظام المجموعتين مشيرا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بين كافة الأندية الليبية.

وشدد رئيس الحكومة على ضرورة وضع الترتيبات الأمنية اللازمة بالتنسيق مع وزارة الداخلية لضمان سلامة الجمهور والأندية وإعطاء الفرصة للجماهير الرياضية لتشجيع أنديتها وعقد الاجتماعات التنسيقية مع الأجهزة الأمنية المختصة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة