الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

8:30 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 8:30 صباحًا

الدبيبة يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية في الساحل الغربي

الدبيبة يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية في الساحل الغربي

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبد الحميد الدبيبة، مساء اليوم الأوضاع الأمنية والخدمية خلال اجتماعه مع عمداء بلديات الساحل الغربي ووكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات، مصطفى أحمد سالم.

وحضر الاجتماع رئيس الأركان العامة ومعاونه، ومدير أمن الزاوية، وعدد من الأجهزة الأمنية العاملة ببلديات الساحل الغربي، بالإضافة إلى وزير المواصلات، ومديري الأجهزة التنفيذية، ووكيل وزارة الصحة للشؤون التقنية، ومدير مكتب وزير الداخلية.

وقدّم رئيس الأركان العامة ومعاونه تقريرًا عن الأوضاع الأمنية ببلديات الساحل الغربي، مستعرضين الأحداث الأمنية التي وقعت خلال العام الحالي وأسبابها، بالإضافة إلى المشاكل المتعلقة بالتهريب وبيع المخدرات، والإجراءات المتخذة بشأنها.

كما تناولوا الأوضاع ببلدية الجميل بعد الأحداث الأخيرة، والأعمال المنفذة لصيانة وتطوير معبر رأس جدير والخطوات المزمع اتخاذها لتنظيمه.

وأكد الدبيبة خلال الاجتماع على ضرورة مواجهة الأوضاع الأمنية وتوحيد الجهود لضبط الأمن ومكافحة الظواهر الهدامة. كما كلف رئاسة الأركان العامة ووزارة الداخلية بوضع خطة مشتركة لبسط الأمن، مشددًا على أهمية تكاتف المواطنين والبلديات لدعم الأجهزة الأمنية في تنفيذ مهامها.

ونبّه إلى ضرورة نزع الغطاء الاجتماعي عن المجرمين والخارجين عن القانون حتى يستقر الساحل الغربي وكل بلدياته.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة