الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:19 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:19 صباحًا

مندوب ليبيا لدى جامعة الدول العربية يبحث تعزيز مشاركة المؤسسات الليبية في الأنشطة التدريبية

مندوب ليبيا لدى جامعة الدول العربية يبحث تعزيز مشاركة المؤسسات الليبية في الأنشطة التدريبية

استقبل مندوب ليبيا الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير عبدالمطلب ثابت، وفداً من وزارات العمل والتأهيل، والشباب، والإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية، بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات ببعض الوزارات الحكومية.

عقد اللقاء بمقر المندوبية، حيث تمت مناقشة مشاركة الوزارات والمؤسسات الحكومية في البرامج والأنشطة التدريبية التي تنظمها المنظمات والمؤسسات التابعة لجامعة الدول العربية، تحت إشراف المندوبية الليبية. وأبدى السفير عبدالمطلب ثابت اهتماماً بالغاً بتعزيز مشاركة كافة المؤسسات الليبية في هذه الأنشطة.

وحضر اللقاء الدكتور علي الماقوري، وكيل وزارة العمل والتأهيل لشؤون الاستخدام، والدكتور محمد صالح، وكيل وزارة الإسكان والتعمير لشؤون الإعمار، والدكتورة رندة غريب، وكيل وزارة الشباب لشؤون الأنشطة والبرامج، والمهندس أحمد القويضي، نائب المدير العام لجهاز تنفيذ مشروعات الموصلات، والدكتور عبدالرزاق النعاس، مدير إدارة الدراسات والتخطيط بوزارة الموصلات، بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات ببعض الوزارات.

في ختام اللقاء، أكد السفير عبدالمطلب ثابت استعداده الكامل لدعم كافة الطلبات والمقترحات المقدمة من الحضور، والتي تهدف إلى تعزيز المشاركة في البرامج التدريبية. كما شدد على أهمية وضع خطط للتدريب من قبل الوزارات والمؤسسات الحكومية، موضحاً أن المندوبية الليبية لدى جامعة الدول العربية ستتواصل مع المنظمات المعنية للتنسيق وتنفيذ هذه المبادرات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود تعزيز التعاون والتطوير بين ليبيا وجامعة الدول العربية، بهدف تحسين كفاءة الأداء الحكومي وتطوير مهارات الكوادر الوطنية في مختلف المجالات.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة