الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:31 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:31 صباحًا

بمشاركة ليبية… انطلاق اجتماع لجنة السياحة العربية بمقر جامعة الدول العربية

1-133

 انطلقت، اليوم الأحد، أعمال اجتماع لجنة السياحة العربية، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، بمشاركة وفد من وزارة السياحة والصناعات التقليدية بحكومة الوحدة الوطنية.

 ويتناول جدول أعمال اللجنة الفنية عددا من الموضوعات أبرزها مشروع العمل السياحي المشترك بين الدول العربية، واتفاقية التعاون السياحي بين الدول العربية.

 ويتضمن الاجتماع الإحصاءات السياحية بالدول العربية، سُبل تعزيز قرارات الذكاء الاقتصادي والسياحة الذكية، دليل السياحة الميسرة لذوي الاحتياجات الخاصة، التكامل بين السياحة والتراث الحضاري والثقافي في الدول العربية، التجارب والمبادرات الإيجابية وتعميمها.

 ويترأس وفد السياحة الليبية  فتحي محمد الدواس، وعضوية كلً من (طارق سعد مفتاح، مصطفى الوزاري، وليد الصادق، ملاك فوزي بن خضر).

 وقال رئيس الوفد الليبي، لوكالة الانباء الليبية :” إن عديد اللقاءات   ستعقد على هامش  الاجتماع  بهدف التعاون السياحى وابراز المشاركة الليبية”.

 وسترفع  التوصيات التي تصدر عن اللجنة الفنية للسياحة العربية إلى المكتب التنفيذي ومن ثم إلى المجلس الوزاري العربي للسياحة في دورته القادمة، للنظر في إقرارها والعمل بموجبها.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة