الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:42 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:42 مساءً

وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية يفتتح مقر مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان

Wide-Web-423

افتتح وزير العمل والتأهيل بالحكومة الليبية عبد الله الشارف أرحومة  اليوم الإثنين ،مقر مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان بعد إجراء الصيانة الحديثة له وفق أحدث المواصفات.

وقال الشارف في كلمة له إن افتتاح مكتب العمل والتأهيل بمنطقة الزويتينة سلطان  يضاف إلى قائمة الإنجازات التي حققتها الوزارة من خلال إجراء الصيانات الشاملة والعاجلة لعدد من مكاتب العمل والتأهيل ليواصل موظفيها تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في بيئة ملائمة ومناسبة للعمل تليق بموظفي المكتب وبوزارة العمل والتأهيل ، لتصل عجلة الإعمار إلى كافة مكاتب العمل والتأهيل .

مشيراً الى انطلاق المرحلة الثانية للدورات التدريبية الداخلية بمختلف مكاتب العمل والتأهيل لتشمل كافة المكاتب خلال الفترة .

في ختام الاحتفال قام مدير مكتب العمل والتأهيل الزويتينة سلطان بتكريم الوزير بمنحه درع العطاء تقديراً لمجهوداته المبذولة في الرقي بالخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتأهيل للمواطنين بمختلف المناطق .

كما تم تكريم رئيس مجلس الوزراء أسامة حماد والقائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر و عدد من مدراء الإدارات بالوزارة وعدد من مدراء القطاعات ببلديه الزويتينة سلطان.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة