الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:25 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:25 مساءً

صالح يبحث مع حماد سير العمل والجهود المبذولة في إعادة الإعمار وتعزيز الخدمات للمواطنين

صالح يبحث مع حماد سير العمل والجهود المبذولة في إعادة الإعمار وتعزيز الخدمات للمواطنين

التقى رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، مع رئيس الحكومة الليبية أسامة حماد، لبحث سير العمل والجهود المبذولة في إعادة الإعمار وتعزيز الخدمات الأساسية للمواطنين في ليبيا.

تناول اللقاء الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء مشاريع إعادة الإعمار التي تدعمها الحكومة في عدة مدن ومناطق، بالإضافة إلى الإطلاق الجديد لحزمة مشاريع الإعمار والتنمية.

وتم خلال الجلسة إعطاء الإذن لتنفيذ مشاريع الصيانة والتطوير داخل هذه المدن، مما يسهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين وتوفير بيئة حيوية وآمنة.

وفي إطار دعم الحكومة للسلع الأساسية، تم التأكيد على توفير الأضاحي المستوردة والأمصال والأدوية البيطرية لمربي المواشي في جميع المناطق، وتقديم الدعم للشركات المتعثرة وصرف مرتبات لموظفيها لمدة 6 أشهر.

وتطرق اللقاء أيضًا إلى حلول الانقطاعات المستمرة بالشبكة الكهربائية، حيث تم اتخاذ تدابير عاجلة لتوفير قطع الغيار واستبدال المحطات والمحولات المتهالكة.

وفي ختام اللقاء، أثنى رئيس مجلس النواب على جهود وفاعلية رئيس الحكومة في تحسين الخدمات ومتابعة المشاريع، مؤكدًا على الحاجة الملحة لتعزيز التعاون وتكثيف الجهود لتحقيق التنمية والاستقرار في ليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة