الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

3:45 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 3:45 مساءً

مدير مستشفى الجلاء في بنغازي يقوم بجولة تفقدية لتعزيز جودة الرعاية الصحية

مدير مستشفى الجلاء في بنغازي يقوم بجولة تفقدية لتعزيز جودة الرعاية الصحية

أجرى مدير عام مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث في بنغازي، جمعة الريشي، جولة تفقدية، فجر ثاني أيام عيد الأضحى، داخل كافة أقسام المستشفى. وهدفت هذه الجولة إلى متابعة سير العمل والتأكد من تقديم الخدمات الطبية بأعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد الريشي على أهمية هذه الجولات لتعزيز التواصل بين إدارة المستشفى والفرق الطبية، مما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

وأشاد بأداء الأطقم الطبية والطبية المساعدة، معبراً عن امتنانه لجهود لجنة الطوارئ المكلفة بتسيير العمل أثناء عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقد استقبل مستشفى الجلاء عدة حالات إصابة بالسلاح الأبيض في أول أيام عيد الأضحى، بالإضافة إلى حالات الحروق والاختناق الناتجة عن أعمال الذبح والسلخ والتقطيع، وكذلك إشعال الفحم خلال فعاليات العيد.

وأوضح المستشفى أنه تم التعامل مع حوالي 650 حالة خياطة بين الساعة 8 صباحًا و8 مساءً، بالإضافة إلى 60 حالة قطع أوتار منها 4 حالات استدعت الدخول إلى المستشفى، كما استقبل 17 حالة حروق منها حالتان استدعتا الدخول.

وأكد المستشفى أن الأطقم الطبية كانت على أهبة الاستعداد للتعامل مع هذه الحالات، وتم تقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين بشكل فوري.

ودعا المستشفى المواطنين إلى توخي الحذر واتباع إجراءات السلامة أثناء أعمال الذبح والتقطيع لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة