الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

5:38 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 5:38 مساءً

الحكومة الليبية تعلن النجاح في الحد من انقطاع التيار الكهربائي

Wide-Web-781

أعلنت الحكومة الليبية النجاح في الحد من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي وإصلاح عديد الأعطال في المنطقة الشرقية.

وبينت الحكومة الليبية عبر مكتبها الإعلامي أنه تم تشكيل لجنة فنية بموجب قرار رئيس الوزراء أسامة حماد، رقم (97) لسنة 2024 تعنى باستلام المواد التشغيلية والمحولات والمحطات المتكاملة ومفاتيح التشغيل والتأكد من مطابقتها للشروط الفنية من تسليم المعدات والنواقص للفرق الفنية المختصة بعملية التركيب.

وفور استلام المواد المختصة الموردة تعمل اللجنة برئاسة مدير إدارة توزيع سهل بنغازي  خالد العقوري والفرق المختصة من الشركة العامة للكهرباء والوزارة على معالجة أسباب الأعطال والإطفاءات.

ونجحت اللجنة بالتعاون مع الفرق المختصة من عناصر الشركة العامة للكهرباء ووزارة الكهرباء في الحد من الانقطاعات، ومعالجة وإصلاح الأعطال في الكوابل بعدد من المدن ومن ضمنها مدينة بنغازي، بعد نجاحها في حل الانقطاعات السابقة في مدينة المرج وعدد من أحياء مدينة بنغازي، وذلك عبر استيراد وتوفير عدد من المواد التشغيلية والمحولات وإرسالها للعديد من المدن والمناطق.

ووصلت إلى مدينتي سرت ومرزق، المواد التشغيلية اللازمة والنواقص التي تحتاجها فرق الصيانة في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتم التأكيد على الاستمرار في أعمال اللجنة حتى تنفيذ المهام المكلفة بها.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة