الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:06 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:06 صباحًا

ضبط متهم اعتدى على مواطنين في بنغازي

ضبط متهم اعتدى على مواطنين في بنغازي

ألقت العناصر الأمنية التابعة لمركز شرطة الصابري القبض على شخص متهم بالاعتداء على مواطنين وسلب أموالهم وهواتفهم

وأفادت مديرية أمن بنغازي في بيان لها أن العملية جاءت تنفيذاً لتعليمات مدير أمن بنغازي اللواء أحمد الشامخ، الهادفة لضبط المطلوبين والخارجين عن القانون.

وجاءت هذه الخطوة بعد ورود معلومات لدى أعضاء التحريات بمركز شرطة الصابري عن أحد المطلوبين لدى المركز، المتورط في عدة وقائع منها الاعتداء على مواطن وسرقة هاتفه الشخصي وإتلاف مركبته بالكامل، والاعتداء على مواطن آخر بمنطقة الصابري وطعنه بسلاح أبيض، مما أدى إلى إصابته بجروح بليغة في ظهره.

كما تورط المتهم في سرقة هاتف محمول من مركبة مواطن آخر والاعتداء على مواطن بسلاح أبيض، مما تسبب له في إصابات في رأسه ويده وسلبه مبلغ مالي قدره 100 دينار في منطقة حي السلام.

وعلى الفور، أصدر رئيس مركز شرطة الصابري تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب. وبتنسيق مع رئيس وحدة التحقيق والتحريات، تمكن أعضاء التحريات من ضبط المتهم في منطقة الصابري حيث يقيم.

وأوضحت المديرية أنه تم نقل المتهم إلى مقر المركز، وتبين أنه يدعى “ع.أ.م” من مواليد 2004، واعترف بجميع التهم المنسوبة إليه. وقد اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وتم إحالته موقوفاً إلى النيابة العامة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة