الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:39 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:39 مساءً

أمن بنغازي: مداهمة مصنع خمور بمنطقة بودزيرة

1-265

أعلنت مديرية أمن بنغازي أن مركز شرطة المدينة داهم مصنعاً للخمور المحلية داخل استراحة بمنطقة بودزيرة وألقى القبض على مالك الاستراحة وعامل وافد يعمل معه.

وبينت مديرية أمن بنغازي عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” أن أعضاء التحريات بمركز شرطة المدينة تلقوا معلومات تفيد بقيام أشخاص بتوزيع الخمور داخل اختصاص المركز بشارع البزار.

وانتقل أعضاء التحريات إلى المكان المستهدف وعند وصولهم شاهدوا شخصين يستقلان مركبة آلية نوع بي إم دبليو في حالة اشتباه وعند مشاهدتهما لأعضاء التحريات لاذ السائق بالفرار تاركاً خلفه مركبته الآلية وتم ضبط شخص وافد كان برفقته.

وبالاستدلال مع المتهم الوافد أفاد بأنه يعمل مع المدعو م.ح.ر الذي لاذ بالفرار في تصنيع الخمور داخل استراحة بمنطقة بودزيرة ويقوم بجلبها إلى شقته بمنطقة البلاد حيث تم إخطار غرفة العمليات الأمنية الرئيسية بشأن تكليف دوريات مُساندة لتحريات مركز شرطة المدينة وخرج أعضاء التحريات التابعين لمركز شرطة المدينة وبإسناد من دوريات تابعة لجهاز دعم المديريات والإدارة العامة للدعم المركزي إلى منطقة بودزيرة وتم مداهمة الاستراحة وضبط مالكها وتم العثور كمية كبيرة من المواد المُسكرة بالإضافة إلى خزان أرضي كبير، مملوء بالمواد المسكرة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة