الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-21

2:39 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-21 2:39 صباحًا

مدرسة أم السرايا للتعليم الأساسي تحتضن بطولة الروبوتات على مستوى بلديات طرابلس الكبرى

1-302

استضافت صباح السبت ، مدرسة أم السرايا للتعليم الأساسي بمراقبة التربية والتعليم بلدية طرابلس المركز، بطولة روبوتات المدارس الابتدائية بتنظيم من منظمة ليبوتكس، وبالتعاون مع إدارة النشاط المدرسي وبرعاية وزارة التربية والتعليم.

شاركت في البطولة مراقبات تعليمية من بلديات طرابلس الكبرى( أبوسليم، عين زارة، جنزور، تاجوراء، وطرابلس المركز ،حي الأندلس ).

وشهدت المدارس المشاركة تنافساً شريفًا حيث حصلت مدرسة محمد حجازي العنقودي (طرابلس المركز ) على الترتيب الثاني، بينما تألقت مدرسة أبطال الثورة بتحقيقها المركز الأول بجدارة، وحلت مدرسة النفاتي في المركز الثالث.

كما مُنحت جائزة أفضل هندسة وتصميم وجائزة روح الفريق ،إلى جانب الجوائز المعتمدة للتراتيب الثلاثة الأولى.

وكانت هذه البطولة فرصة لعرض مواهب وإبداع التلاميذ في مجال الروبوتات، وإبراز أهمية التكنولوجيا والتعليم المتقدم في بناء جيلِ مبدعِ قادر على الاِبتكار والتطور.

وبالمناسبة تم تكريم مراقب التربية والتعليم بلدية طرابلس المركز ، بثينة أرحومة الجدِي على جهودها في دعم البطولة، من قِبل إدارة النشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم.

وفي ختام الفعالية، أُعلن عن موعد التكريم النهائي وهو ، يوم 27 من شهر يونيو الحالي ، برعاية إدارة النشاط المدرسي، حيث سيتم توزيع الجوائز على الفرق المتفوقة والمشاركين المميزين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة