الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

1:36 مساءً

أهم اللأخبار

2024-09-20 1:36 مساءً

كشف تفاصيل خطف فتاة لصديقها في طرابلس

Wide-Web-1191

أعلنت مديرية أمن طرابلس اليوم الثلاثاء تفاصيل عملية القبض على فتاة متهمة باختطاف صديقها.

وبينت مديرية أمن طرابلس عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” أن أعضاء القافلة الأمنية تمكنوا من القبض على فتاة مطلوبة في واقعة خطف صديقها التي قالت إنها تعرفت عليه قبل ستة أشهر من الواقعة وجمعتها به علاقة عاطفية وعند طلبه اللقاء بها كونه من خارج العاصمة، قامت بالاستعانة بشخص آخر لإعداد كمين للإيقاع بالمجني عليه وابتزازه .

وجرى الاتفاق على أن تلتقي الفتاة بصديقها وتنقله معها لاستراحة بمنطقة الكريمية مستقلة سيارة تم استئجارها من قبل شريكها في الجريمة من معرض سيارات بمنطقة السياحية.

وبعد وصول المتهمة والمجني عليه إلى الاستراحة بنصف ساعة دخل عليهما شريكها رفقة شخصين آخرين مموهين بثياب عسكرية وأسلحة نارية، مدعين أنهم يتبعون جهة أمنية متسائلين عن سبب وجودهما متوعدين أنهم سيتخذون بشأنهم إجراءات قانونية صارمة وقاموا بالاعتداء بالضرب على المجني عليه وسرقة هواتفه ومبلغ مالي كان في بحوزته قيمته 5000  دينار، وتصويره مجردا من ثيابه، كما قاموا بضرب شريكتهم لكي لا يشك فيها المجني عليه .

في اليوم التالي طلب التشكيل العصابي فدية من المجني عليه مؤكدين أن عليه التواصل مع أهله لأجل الافتداء بالمال مقابل حريته وبالفعل أرسل أخوة المجني عليه مبلغ 150 ألف دينار عن طريق مكتب حوالة وأخبر شقيق المجني عليه صاحب المكتب أن الحوالة هي فدية لأجل إخلاء سبيل شقيقه.

وعند حضور التشكيل العصابي لاستلام المبلغ توجسوا خيفة مما دفعهم للفرار من داخل المكتب .

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة بشان المتهمة وتمت إحالتها للنيابة العامة من حيث الاختصاص ولا يزال البحث مستمرا لضبط بقية المتهمين.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة