الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

10:54 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 10:54 صباحًا

كلية طب وجراحة الأسنان بجامعة بنغازي تحتفل باليوبيل الذهبي وتستعد لمؤتمر دولي

web-20

تستعد جامعة بنغازي لإقامة المؤتمر الدولي السنوي لكلية طب وجراحة الفم والأسنان برعاية القيادة العامة والجهاز الوطني للتنمية.

المؤتمر يفتتح يوم الجمعة 28 يونيو 2024 في فندق برنيتشي، ويستمر حتى الثاني من يوليو من العام نفسه، مما يتيح فرصة للمشاركين لتبادل المعرفة والخبرات وتعزيز التعاون العلمي بين المؤسسات الطبية المشاركة.

يستضيف المؤتمر متخصصين في كافة المجالات الطبية من دول عربية مصر. الإمارات. الأردن. وسوريا.. ومستهدفا حضورا ومشاركة من قبل كافة الجامعات الطبية في ليبيا وقدمت الدعوات للمشاركة بورقات العمل العلمية البحثية لمتخصصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة طرابلس وجامعة مصراتة.

رئيسة المؤتمر وعميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة بنغازي  نجاة بوبطينة أكدت أن المؤتمر يدعم التكامل العلمي بين التخصصات الطبية كافة ويبين للحضور المشارك وللطلبة الجدد التطورات العلمية في المجال واستخدام الذكاء الاصطناعي في العمليات التجميلية والتركيبية لمرضى الأسنان ويخصص جانبا توعويًا تثقيفيًا لمتلقي الخدمة الطبية.

يعد اليوم الختامي للمؤتمر احتفالية باليوبيل الذهبي لمرور 50 عامًا على إنشاء كلية طب الأسنان في ليبيا وهي من بين ثماني كليات لطب الأسنان في المنطقة العربية وستشمل الاحتفالية الختامية لمسة وفاء للرعيل الأول المؤسس لكلية طب الأسنان من أطباء وموظفين حافظوا على المكانة العلمية للكلية بين التخصصات الطبية الأخرى في ليبيا وخارجها ويشمل التكريم المستحق من توفاهم الأجل منهم ومن هم على قيد الحياة من المتقاعدين والمستمرين في أعمالهم.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة