الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

4:46 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 4:46 صباحًا

وفد عسكري أمني يجري زيارة لمدينة درنة ويطلع على مشاريع الإعمار بها

Wide-Web-1267

قام وفد من الشخصيات العسكرية والأمنية برئاسة رئيس أركان الوحدات الأمنية اللواء خالد حفتر ورئيس جهاز الأمن الداخلي الفريق أسامة الدرسي وآمر اللواء 166 العميد أيوب بوسيف ورئيس جهاز الاستخبارات العسكرية اللواء فوزي المنصوري وآمر السجون والشرطة العسكرية اللواء نجيب بالط بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع في مدينة درنة.

حيث كان في استقبال الوفد مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا المهندس بالقاسم حفتر.

وتضمنت الزيارة مشروع انشاء جسور الميناء والصحابة والديباني وشارع البحر والتي تهدف إلى تسهيل حركة المرور وربط طرفي المدينة

كما قام الوفد بالاطلاع على تنفيذ مشروع قسم النجدة ومديرية الأمن ومدرسة اسطى عمر ومشروع النيابة العسكرية والمجمع الإداري ومسجد الصحابة الذي يعد من أهم المشاريع لأهالي المدينة بالإضافة إلى مشروع تنفيذ مستشفى الهريش.

وقام الوفد بزيارة ميدانية لمشروع عمارات عزوز وشعبية غازي التي تهدف إلى توفير وحدات سكنية تلبي احتياجات المدينة وتساعد في تخفيف أزمة السكن بالمدينة.

وأعرب المهندس بالقاسم حفتر عن تفاؤله بتحقيق هذه المشاريع وأكد على أهمية التعاون بين الجهات المختلفة لتحقيق التنمية المستدامة في مدينة درنة بالإضافة إلى التأكيد على ضرورة توفير الأمن والاستقرار لضمان نجاح هذه المشاريع وتنفيذها بشكل فعال لأهالي المدينة.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة