الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:28 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:28 صباحًا

الدبيبة وشكشك يطلعان على مشاريع الكهرباء وقطاع النفط

Wide-Web-1323

بحث رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة مع رئيس ديوان المحاسبة خالد شكشك عدد من الملفات الخدمية وملامح الميزانية التنموية للعام 2024 بالإضافة إلى متابعة ملف قطاع النفط والغاز.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان المحاسبة بطرابلس وحضره وزراء النفط والغاز والتخطيط والدولة لشؤون مجلس الوزراء ومديري الإدارة العامة للقطاع السيادي والإدارة العامة للقطاع الخدمي بديوان المحاسبة التأكيد على ضرورة تطوير الخطة التنموية وضمان التدفقات المالية للمشروعات الجارية ، ومتابعة المشروعات التنموية لقطاعي الكهرباء والنفط بهدف استقرار شبكة الكهرباء ومعالجة مختنقات بعض من البلديات وتوفير المواد التشغيلية اللازمة.

وأكد الدبيبة على ضرورة التركيز على مشروعات المياه والصرف الصحي وإعطائها الأولوية في كافة الخطط التنموية وأن تصل مياه الشركة لكافة البلديات والمناطق ، ومعالجة مختنقات الصرف الصحي من خلال إنشاء المحطات الأساسية.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على ضرورة الاستمرار في دعم الأجهزة التنفيذية وقطاعي الكهرباء والنفط ودفع عجلة التنمية إلى جانب دعم جهود الحكومة في نقل الاختصاصات للبلديات وتنفيذ التنمية المحلية وتفعيل دور البلديات.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة