الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

9:26 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 9:26 صباحًا

فنزويلا تتأهل إلى ربع النهائي .. و جامايكا تخرج من كوبا أمريكا

Wide Web

تأهلت فنزويلا الى دور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم بفوزها على المكسيك 1-0 الخميس في اينغلوود ، ضمن منافسات المجموعة الثانية في حين انتهت المباراة الثانية في هذه المجموعة بخسارة جامايكا أمام الإكوادور 1-3 وخروج الأولى نهائياً من المنافسات.

في المباراة الأولى، سجل قائد فنزويلا المخضرم سالومون روندون  هدف منتخب بلاده الوحيد من ركلة جزاء احتسبها الحكم على المكسيكي خوليان كينزنيس الذي ارتكب خطأ على جون ارامبورو (57).

وحسمت فنزويلا صدارة المجموعة بعد فوزها في المباراة الأولى على الإكوادور 2-1، برصيد 6 نقاط مقابل 3 لكل من المكسيك والإكوادور ولا شيء لجامايكا.

وفي المباراة الثانية ، تقدمت الإكوادور بهدفين عبر مدافع جامايكا كايسي بالمر  (13، خطأ في مرمى فريقه) ، قبل أن يضيف اليافع كندري بايس الهدف الثاني من ركلة جزاء بعد مراجعة تقنية الحكم المساعد (في اي آر”.(45+4).

و قلص مايكل أنتونيو الفارق لجامايكا (54) ، ثم كانت الكلمة الأخيرة للإكوادور التي سجل لها ألن ميندا هدف الاطمئنان (90+1).

وتلتقي المكسيك مع الإكوادور في مباراة حاسمة الأحد لتحديد صاحب المركز الثاني وبطاقة التأهل إلى ربع النهائي علماً بأنّ التعادل يكفي الإكوادور التي تتقدم بفارق هدف.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة