الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

7:45 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 7:45 صباحًا

وفد من شركة إعمار ليبيا القابضة يتفقد مشروع السرير الإنتاجي الجنوبي ويعزز خطط تطويره

وفد من شركة إعمار ليبيا القابضة يتفقد مشروع السرير الإنتاجي الجنوبي ويعزز خطط تطويره

بتكليف من رئيس مجلس إدارة شركة إعمار ليبيا القابضة، قامت كل من شركة إعمار ليبيا لحفر وصيانة الآبار، وشركة إعمار ليبيا للإنشاء والتعمير، وشركة إعمار ليبيا للأعمال الكهربائية والطاقات المتجددة، بزيارة مشروع السرير الإنتاجي الجنوبي لحصر الأضرار وتحديد الإجراءات اللازمة لمعالجتها وضمان استمرارية العمل بكفاءة عالية.

واستقبل مدير مشروع السرير الإنتاجي الجنوبي، بدر اسبيق، والمدير التنفيذي المهندس مبروك، في الأول من يونيو الجاري وفدًا من رئاسة أركان الوحدات الأمنية وشركة إعمار ليبيا القابضة، برئاسة اللواء خليفة شويقير والدكتور عبدالحميد موسى عوض. هدفت الزيارة إلى الوقوف على آخر المستجدات في ملف إعادة إعمار المشروع وتدشين الخطة الزراعية للموسم القادم 2024 – 2025.

خلال جولة ميدانية في الحقول الزراعية، تابع الوفد عملية الحصاد وسير العمل. تلا الجولة اجتماع مطول بين إدارة المشروع والمهندسين المختصين والوفد الزائر، حيث تمت مناقشة تعزيز القدرة الإنتاجية في المشروع من خلال تحديد الحقول المستهدفة لتركيب آلات الري الجديدة وصيانة الآلات الحالية.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص شركة إعمار ليبيا القابضة على متابعة المشاريع الإنتاجية الكبرى وضمان تحقيق التنمية المستدامة في القطاع الزراعي الليبي.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة