الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

11:35 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 11:35 صباحًا

الهلال يحسم جدل التأهل الى دوري السداسي بفوزه على الأخضر  

Wide-Web-1381

حسم فريق الهلال تأهله إلى الدوري السداسي من الدوري الليبي لكرة القدم ، بعد تغلبه على الأخضر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما امس الجمعة، بملعب 10 يونيو بأجدابيا، في المرحلة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

جاءت الأهداف بتقدم فريق الهلال الهدف الأول على الأخضر عن طريق عزو المريمي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، إلا أن آري بابل أدرك هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 19 من ركلة جزاء أيضا.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة ، أخطأ عبدالرحمن الجغمني في التقاط كرة عالية لتصل إلى فيصل البدري و يمررها الى عزو المربمي الذي لم يتوانى في وضعها داخل الشباك محرزا الهدف الثاني و الفوز للهلال.

بهذا الفوز أنهى مرحلة المجموعات باحتلاله المركز الثالث برصيد الهلال إلى 32 نقطة و يأكد تأهله الى سداسي التتويج ، بينما تجمد رصيد الأخضر عند 29 نقطة، في المركز الرابع .

و بعد تأهل الهلال يكمل عدد المتأهلين عن المجموعة الأولى مع النصر و الأهلي بنغازي ، والمجموعة الثانية فرق الأهلي طرابلس والمدينة والسويحلي ، الى الدوري السداسي تأهل عن المجموعة الثانية فرق الأهلي طرابلس والمدينة والسويحلي و الذي ينطلق في الثالث من يوليو المقبل في إيطاليا .  


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة