الأخبار الشاملة والحقيقة الكاملة​

2024-09-20

2:51 صباحًا

أهم اللأخبار

2024-09-20 2:51 صباحًا

انطلاق المؤتمر الدولي الليبي الثامن للعلوم الطبية والتطبيقية والإنسانية

Wide-Web-1462

أقيم أمس السبت فعاليات المؤتمر الدولي الثامن للعلوم الطبية والتطبيقية والإنسانية الذي تنظمه جامعة طرابلس الأهلية تحت شعار التطورات التكنولوجية والاتجاهات الحديثة في التعليم.

ويشارك في المؤتمر خبراء وبحاث من دول تونس والجزائر ومصر والسينغال والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة من ليبيا البلد المنظم والمستضيف

وحضر المؤتمر كل من مدير مكتب شؤون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي علي أحمد سالم، ومدير المركز الوطني لضمان الجودة واعتماد المؤسسات التعليمية، ورئيس شركة هواوي بوب كي في ليبيا وتونس، وعدد من الخبراء والأكاديميين العرب والدوليين المشاركين بالحضور أو عن طريق تقنية تطبيق الزوم.

وشارك في المؤتمر ما يزيد عن 100 ورقة بحثية علمية قبل منها عدد 64 ورقة بحثية ويبلغ عدد المشاركات العربية والدولية إلى 15 مشاركة بحثية وورقات علمية.

ويتناول المؤتمر عديد المحاور التي تعنى بمجال التكنولوجيا وتطوير التعليم في مجالات الطبية وطب الحيوي والتقنية والتعليم وتطوير منظومة البحث العلمي وعلم الاجتماع.

ويهدف المؤتمر إلى التطوير والتحديث في المجال التعليم والتكنولوجيا بليبيا من خلال الاستفادة من الخبرات والتجارب المحلية والعربية والدولية وتبادل المعلومات والمعارف التي من شأنها أن تنهض بكافة المجالات وتحسن من مستوى والتعليم والتطوير بليبيا.


اكتشاف المزيد من المنصة الليبية

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

شارك المقالات:

مواقيت الصلاة

حالة الطقس

حاسبة العملة